-->
ترند عرب ترند عرب
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

موقف جد محرج للشيخ محمد بن زايد آل نهيان وبابا الفاتيكان .. ما حقيقته ؟؟



حسب صحيفة der-postillon الألمانية وقع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وبابا الفاتيكان في موقف جد محرج عند مرورهما فوق فتحة التهوية عن طريق الخطأ، مما تسبب في رفع ثوبهما إلى الأعلى كاشفا عن ساقهما في زلة جد محرجة للشيخ محمد بن زايد وضيفه بابا الفاتيكان. وهو ما يظهر تهاون كبير في إجراءات وبروتوكولات استقبال بابا الفاتيكان حسب الصحيفة نفسها.



ولكن عند البحث والتقصي عن مصدر الخبر الذي استقت منه هذه الصحيفة المعلومة وتتبع مجريات وبروتوكولات استقبال ضيوف الامارات من طرف الشيخ محمد بن زايد تبين أن الصورة مفبركة ومعدلة بهدف التهكم لا غير كما تبين أن هذه الصحيفة الألمانية متعودة على نشر مثل هذه الأخبار التي لا أساس لها من الصحة ولا ندري ما الهدف من مثل هذه الممارسات في عالم الصحافة.
وإليكم الصورة الحقيقة للشيخ محمد بن زايد مع بابا الفاتيكان.

جدير بالذكر أن الامارات احتضنت في الأيام الماضية مؤتمر الأخوة الإنسانية الذي ينظمه " مجلس حكماء المسلمين" تحت رعاية سمو ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد وجرت أعمال المؤتمر بالعاصمة الامارتية أبوظبي بمشاركة واسعة يتقدمهم شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب وبابا الفاتيكان وبحضور حوالي 700 مشارك و75 متحدثا من مختلف الأديان والطوائف في مسعى إلى تعزيز السلم العالمي وتبني ثقافة الحوار والتعاون والتقارب. جاعلة من سنة 2019 عاما للتسامح.
خلص المؤتمر إلى تبني وثيقة الأخوة الإنسانية المعنونة ب: « وثيقة الأخوة الإنسانية من أجل السلام العالمي والعيش المشترك» والموقعة من طرف شيخ الأزهر وبابا الفاتيكان والتي جاء فيها: "بسم الله، يعلن الأزهر الشريف -ومن حوله المسلمون في مشارق الأرض ومغاربها- والكنيسة الكاثوليكية -ومن حولها الكاثوليك من الشرق والغرب- تبني ثقافة الحوار دربا، والتعاون المشترك سبيلا، والتعارف المتبادل نهجا وطريقا".
ويهدف المؤتمر إلى العمل جديا على نشر ثقافة التسامح والتعايش والسلام، والتدخل فورا لإيقاف سيل الدماء البريئة، ووقف ما يشهده العالم حاليا من حروب وصراعات وتراجع مناخي وانحدار ثقافي وأخلاقي.
هذا وحظي المؤتمر بتغطية إعلامية عالمية بحضور صحف أجنبية مثل » نيويورك تايمز «،  وصحف عربية كبيرة، وبمشاركة أكثر من ألف صحفي وما يقارب من 400 شبكة بث مباشر.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الأكثر مشاهدة

لعبة بيبجي PUBG تتسبب في وفاه مراهق

جميع الحقوق محفوظة

ترند عرب

2018